مباراة توظيف تقني من الدرجة الثالثة - بوكالة الحوض المائي لسوس ماسة

وكالة الحوض المائي لسوس ماسة



 إعلان عن إجراء مباراة توظيف

تعلن وكالة الحوض المائي لسوس ماسة عن تنظيم مباراة توظيف تقني (01) من الدرجة الثالثة يوم الأحد 11 فبراير 2024 بأكادير في التخصص التالي:



شروط الترشيح :

 تفتح هذه المباراة في وجه المترشحات والمترشحين المغاربة البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 40 على الأكثر من دون الموظفين الذين لا يحتج عليهم بشرط السن، والحاصلين على دبلوم :

 التقني المتخصص المسلمة من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 8 جمادى الأولى 1407 (9) يناير (1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني، حسبما وقع تغييره وتتميمه أو على إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، وذلك في التخصص المشار إليه أعلاه. تشتمل المباراة على الاختبارات التالية :


يتأهل لاجتياز الاختبار الشفوي المترشحون الحاصلون على معدل لا يقل عن 12 على 20 في الاختبار الكتابي دون الحصول على نقطة إقصائية. طلب المشاركة في المباراة مع الإشارة وجوبا الى مباراة توظيف تقني (01) من الدرجة الثالثة ويبين فيه الاسم الشخصي والعائلي والعنوان ورقم الهاتف والتخصص المطلوب والتوقيع:

- سيرة ذاتية للمرشح (cv):

- نسخة مشهود بمطابقتها لبطاقة التعريف الوطنية:

نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم المحصل عليه؛

- شهادة تتبث توفر المرشح على التخصص المطلوب إذا لم يكن مذكورا في الدبلوم:

نسخة من قرار المعادلة الجامعية صادر عن وزارة التعليم العالي بالنسبة للمرشحين الحاصلين على شهادات مسلمة من طرف جامعات أجنبية) ترخيص الادارة المشغلة بالنسبة للمرشحين الموظفين بالإدارات والمؤسسات العمومية والجماعات الترابية؛

ظرفان متنبران يحملان اسم وعنوان المرشح؛

 إيداع طلبات الترشيح :

كل ملف ترشيح يصل بعد انتهاء الاجال المحددة أو غير مستوف للشروط أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه لن يؤخذ بعين الاعتبار ويحفظ بدون جواب. ترسل ملفات الترشيح وجوبا عبر البريد الى العنوان المذكور أسفله. ويعتبر يوم الجمعة 19 يناير 2024 آخر أجل لقبولها.

 وعلاوة على هذه الوثائق المذكورة أعلاه فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية فى هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالمؤسسات العمومية.

تعليقات